Thursday, January 18, 2007

عندي ثقه فيك...

عندي ثقه فيك
عندي امل فيك
بيكفي
شو بدك
يعني اكتر بعد فيك
و انا لا اريد ان اثق فيك,و لا املك حتي,ان اثق فيك,انتظر اذن حتي تعوض رصيدك السالب لدي,لاحتسب لك من جديد رصيدا موجبا.
عفوا فإن هذا البنك لا يستطيع ان يصرف لك هذا الشيك,نصيحه,البنوك كثيره و بها اسعار فائده مركبه,ها هنا,البنك يحتسب فائده بالنقصان,و لا يستطيع ان يحتفظ بالودائع اكثر من ايام,البنوك كثيره و "علي قفا من يشيل",و انا لن اشيل بعد الان,فقربتك مثقوبه و ماءها مالح,نصيحه اخري,استبدلها بزجاجه مياه معدنيه,يحبها الكثيرون و يستطيبون طعمها,ها هنا,نشرب مياه الحنفيه,الفقر ليس عيبا.
الموسيقي المنبعثه منك,ليست بموسيقي الاغنيه,ربما تشبهها,عندي ثقه فيك,و لكنها ليست عندي ثقه فيك فيروز, الخدعه تنطلي بسهوله علي الاذن الغير مدربه جيدا,تدربت كثيرا طوال سنوات,علي الاستماع لشرائط فيروز,و تجنب المياه المعدنيه ما امكنني.
حاله التوازن هذه مغلوطه,اقف علي اطراف اصابعي لساعات معتقدا بانني هكذا متوازن,و من ادراني انني,و حسب قانون النسبيه,لست مقلوبا,او مستلقيا,او حتي لست اكون,او ان ذلك القانون نفسه,ربما يكون ليس موجودا, القانون يناقض ذاته,و الوقوف لساعات يصيب بالملل.
الشريط يدور بالعكس,لا زالت الموسيقي كما هي,عندي ثقه فيك,فقط حاول ان تستمع اليها و انت ترحل الي الماضي,اليست هي,كيف هقث يدنع,فقط الاذن الغير مدربه جيدا تسمعها مقلوبه,اتجاه الموسيقي ايضا نسبي,و لكنها ستظل بالنسبه لي,عندي ثقه فيك,واحده فقط.
الاغنيه تنتهي,و كذلك الكلمات,و الرساله,و ساعات الوقوف علي اطراف الاصابع,و المياه المتساقطه من القربه, تتكاثف الموسيقي علي زجاج النوافذ,تبعثرها الموسيقي الاتيه من الخارج فتتبخر ثانيه,تصعد الي حيث لا اعلم, ربما الي دور علوي,او دور سفلي,او الي داخل رئتاي اتنفسها,لا احد يعلم,طالما كانت الموسيقي,نسبيه.

1 comment:

Anonymous said...

ehsasak 3ali awy feeha ya nour
helwa awy