Thursday, March 29, 2007

الي ذكري...

و اذ اغمض عيني فاراك,تترائين لي صوره مهتزه,دون تفاصيل كثيره تفسد الصوره,مجرد غلاله شفافه من النور,اعطيها اسم هو انت,اعلم انه لن تسنح لي الفرصه كي ازيح التراب عن ملامحك المختبأه تحت الغلاله,و لن استطيع ان اجمع قطع وجهك المتناثره و اكونها هيكلا واحدا,ستظلين بالنسبه لي كما انت,كما كنت و كما عرفتك,صوتا عبر الفضاء ذات يوم,سمعه الناس,و سمعته,زال من ذاكرتهم و بقي لدي,كلما اغمضت عيناي سمعته,كما كان اول مره,خاما,لم تفسده النقاشات الكثيره و لا المجادلات العميقه,ساظل كما انا,اتوقف كثيرا عند كل من اقابله,احاول ان احتفظ بملامح الوجوه,و كالعاده افشل,لتظل الوجوه دوما لدي,بلا ملامح,بلا حروف,مجرد صوتك الخام الممتد عبر الفضاء,يوقظني بعدما اغمض عيني.

2 comments:

Anonymous said...

انا مقدرتش افهم البوست كله بس حقيقي جميل....
شكرا على متابعتك لي..

Anonymous said...

gamed gedan ya nooooor...hoa bsra7a el 3enwan kan leh dooor kbeeeeeer awyyy enny afham el topic dh..el shhada lellah :D....bs y noor yabny.....eb2a 7ot fella fe wedanak 3shan matsm3sh el soot w t2dr tenam...