Sunday, August 05, 2007

البلياتشو...

لم اكن مخطئا عندما ارتديت ثياب الفضيله,فالجميع يحبون الانسان الفاضل,يستشيرونه,و يستشهدون دوما باراءه,يصادقونه و يحاولون الاقتداء به,فهو دوما,الفاضل الذي لا يخطئ,و ان اخطأ فمن باب السهو,مجرد السهو,و جل من لا يسهو.
لا ادري لم لا اشعر بالانفصام,مهمه صعبه تلك ان تظل تمثل دورك لساعات طوال,اضبط نفسي احيانا امام المرأه و انا العب دور الواعظ,اصطنع موقفا و جمهورا و خطبه طويله عن الاخلاق و الفضيله,و لكنني في ذات الوقت,في قراره نفسي,اعلم انني امثل,لم تنقطع بعد الشعره التي تفصلني عن الجنون,انا الان,في افضل حالاتي العقليه.
اعلم انني لست البطل في تلك المسرحيه,انها كالعاده,بطوله جماعيه,هناك الكثيرون غيري,كل منهم يرتدي رداءا ما,لا اتعب نفسي كثيرا في محاوله كشفهم,فانا اعلم مسبقا انهم مثلي,فكلنا سواء,لا نخلع تلك الثياب سوي وقت النوم,فلتصبحون علي خير...

4 comments:

Anonymous said...

و انت من اهل الخير يا نووور

والله عندك حق كلنا كده...

مره تانيه...و انت من اهل الخير

كلام لوجيك said...

والله معاك حق فى كل كلمة وحرف قلته
البوست ده اكثر من رائع حقيقة
كله دلوقتى بقى لابس ماسكات لزوم الشغل وتمشية الحال
اسمحلى أحييك على كلامك المعبر جدا

وعلى اسم مدونتك يمكننى ان اقول لك ان كل منا له دائرته التى يمثل فيها ويغير أقنعته

خالص مودتى

Unknown said...

و فى الآخر بنلاقى نفسنا تهنا ... مش عارفين فين الماسك و فين الحقيقة ؟؟

د.جيكل و مستر.هايد

بس تصدق ؟؟؟

لما بكون مستر هايد ببقى مستمتع اكتر و انا بتفرج على الناس و هى بتمثل دور د.جيكل

Anonymous said...

حلوة يا نور انت مش بتكتب ليه بقالك كتير مش بتكتب